Adsense - Pros and Cons


لديك هذا الموقع على شبكة الإنترنت لفترة طويلة، وتوليد عدد لا بأس به من الزيارات كل يوم وكنت أفكر ما إذا كان أو لا لاستخدام AdSense على الإعلان لجعله يولد شكلا من أشكال الدخل.

حسنا هذا هو وصف لإيجابيات وسلبيات هذا النهج إلى الإعلان على الإنترنت. برنامج AdSense ضربت بالتأكيد الإنترنت وكأنه شيء من كوكب آخر، والناس متحمسون جدا حول هذا الموضوع في كل مكان. هناك جوانب سلبية إلى AdSense والبدائل للنظر فيها.

AdSense هو عموما أداة عظيمة لأصحاب المواقع. في حين، فإنها تستخدم ما يدعو للقلق حول كيفية جمع ما يكفي من المال للحفاظ على مواقعهم مربحة، أو على الأقل الاحتفاظ بها على خط ولت تلك المخاوف.

برنامج AdSense يتيح لمشرفي المواقع لنسيان تلك الهموم وتركز على إيجاد محتوى جيد لمواقعهم. في الواقع، فإن التركيز الآن على خلق نوعية المحتوى (غالبا ما ترتبط مع كلمات الأعلى أجرا) والتي سوف تجلب لك الكثير من الزوار.

يمكن أيضا برنامج AdSense متكاملة تماما مع موقع الويب الخاص بك، انها بسهولة للتخصيص من حيث الألوان، وحجم وموضع مما يعني أنه يمكنك تجربة معها في أي بالطريقة التي تريدها لتعظيم الدخل الخاص بك.

AdSense هو وسيلة جيدة جدا لتوليد عائدات ثابتة على موقعك. كل ما عليك القيام به هو خلق بعض نوعية المحتوى والحفاظ على تحديثه باستمرار، ويمكنك ان تعيش حرفيا من موقع الويب الخاص بك. وهناك الكثير من الناس يفعلون ذلك تماما في الوقت الحاضر مع برنامج AdSense، حتى أنها أصبحت نوعا من الأعمال في حد ذاته.

كما انها برنامج كبير لأنك يمكن أن يكون لها نفس الإعلان حساب على جميع صفحات موقعك. هذا شيء عظيم لأصحاب المواقع الطرافة الكثير من المحتويات لأنه يعني أنهم لا يملكون لإنشاء العديد من الحسابات دون داع.

ولكن كما ذكر أعلاه، هناك بعض الجوانب السلبية للإعلانات مع AdSense، وهنا لائحة صغيرة من مثل هذه السلبيات.

بوضوح أكبر تأثير سلبي برنامج AdSense يمكن أن يكون على لك هو من خلال جوجل إقفال حساباتك. أكثر من مرة يحدث هذا بسبب ما يسمى "انقر الاحتيال"، وهو ما يعني أن شخص ما أن إنتاج النقرات الاصطناعي على الصفحة الخاصة بك.

هناك واحد جانبية سيئة حقا لذلك. فإنه لا بد من جعل لكم هذه النقرات الاصطناعي. يمكن أن يكون جيدا جدا منافسيك يفعلون هذا من أجل اغلاق أنت إلى أسفل، أو المنافس من كل من يقدم إعلانا على الصفحة الخاصة بك، وتبحث لدفع تكاليف التسويق امرهم.

برنامج AdSense كسب يجلب لك بأي حال من الأحوال ثابتة. في الواقع، انهم ليسوا حتى على مقربة من ذلك. أي شيء يمكنك القيام به لموقع الويب الخاص بك يمكن أن ينتهي به الأمر إلى خطأ كبير تكلف لكم قدرا كبيرا من المال. انها ذلك النوع من الضغط الذي له تأثير سلبي على لك.

أولا، تحتاج باستمرار للتأكد من موقع الويب الخاص بك هو في دائرة الضوء من محركات البحث عند الناس يبحثون عن كل ما هو موقعك عن.

إذا فشلت في القيام بذلك لن يكون لديك أي زائر، وهذا بالطبع يعني أن لا يكون لديك أي دخل في AdSense. بطريقة هذا ليس شيئا جديدا، لأن أي شكل من أشكال توليد الإيرادات على الانترنت مع الإعلان ديه مثل هذه العيب.

وأخيرا، مشكلة رئيسية أخرى هو أن لديك باستمرار لتغذية موقعك مع محتوى أفضل وأفضل. الآن، بطبيعة الحال، وتوجه بعض المواقع بشكل جيد للغاية تجاه القيام بذلك ولكن مع بعض أنواع المحتوى هذا من الصعب بل من أجل تحقيق. وهذا هو السبب في كثير من الأحيان يعملون على خدمات مؤلف لتوليد المزيد والمزيد من المحتوى.

عند كتابة المحتوى الأصلي، وأفضل شيء لصاحب الموقع يمكن القيام به هو البحث موضوع بدقة ومن ثم العودة إلى الكتابة مع الكثير من المعلومات التي يمكن في الكلمات الخاصة بهم، وإظهار أرائهم بأنفسهم حول.

لذلك هناك إيجابيات وسلبيات استخدام شبكة AdSense لتوليد الأرباح من خلال الإعلانات. الآن اختيار whether or not these work for you is yours.

You need to have optimized niche website templates for best results. You may find the best adsense templates and blog templates at www.AdsenseTemplates.com (http://www.adsensetemplates.com). They are offering 100 fresh new templates every month.

PPPPP

652


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة ل عالم أرباحي ©2014 نقل بدون تصريح ممنوع.