Choosing your Bathroom Accessories for Storage


إذا كان لديك حمام تشوش، قد ترغب في النظر في مجموعة واسعة من ملحقات الحمام، بما في ذلك رفوف التخزين. معظم الناس تخزين العناصر في الحجرات الكتان، أدناه في خزائن المصارف، أو داخل رفوف مثبتة في الحمام. البعض منا لم يكن لديك هذا الترف. ومع ذلك، أولئك الذين لا نملك ترف غالبا ما تواجه فوضى.

عبر الإنترنت أو في أي متجر، وسوف تجد منظمي مجلس الوزراء أو الأدراج الانسحاب المشتركة. صناديق شاكر، سلال الخوص وhatboxes، shoeboxes، الخ، كل ذلك يجعل ملحقات الحمام كبيرة للتخزين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة تنورة بالوعة أدناه المصارف الخاصة بك، وخاصة إذا لم يكن لديك الأبواب لإخفاء البنود الخاصة بك.

كيف يمكنني اختيار؟
ذلك يعتمد على ما تريد. إذا كنت تتمتع سلال نزهة مكدسة-3 فإنك قد ترغب في النظر في wickers. ويستند لون ونمط على نسيج من حمامك. يمكنك وضع سلال في ركن من حمامك لتخزين المواد. إذا كان لديك حوض تشوش، ثم حاول شراء سلال الخوص الصغيرة لتخزين البنود الخاصة بك، مثل الكولونيا والعطور، وبخاخ الشعر، ومجففات، ومستحضرات التجميل، وهلم جرا.

كيف يمكنني اختيار صناديق شاكر؟
صناديق شاكر وعادة ما تكون مربعات صغيرة. تريد أن تذهب على الانترنت لاختيار صناديق، لأن السوق لديها تشكيلة واسعة. إذا كنت الوصول إلى حمام البلد، فإنك قد ترغب في النظر في مجموعة من الصناديق. سوف خانات إضافة نمط ساحر إلى بلدك المحيطة بها.

إذا كان لديك حمام تقليدي، أو حتى حمام البلاد قد ترغب في النظر في خزائن فطيرة التقليدية. خزائن فطيرة الوقوف في زاوية الحمام الخاص بك، والذي هو مماثل لالرف. يتكون المدخل من إطار الزجاج. مرفق التخزين مثالية لتخزين المناشف والكتان، أو مواد التنظيف. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك حمام الموضة القديمة، قد ترغب في إضافة كرسي هزاز مصممة للأطفال إلى الغرفة. سوف الكرسي عقد البنود، مثل المناشف. جبل الكرسي إلى الحائط الخاص بك لمسح مساحة.

كيف يمكنني مسح مساحة في حوض الاستحمام الخاص بي؟
محاولة اختيار اكسسوارات الحمام، مثل الإفراط في التخزين السلكية، أو الصواني الحوض. الصواني حوض انقضاء أكثر من الجانب الخاص بك الحوض أو الظهر، ويسمح لك لتخزين لعب الأطفال، والصابون، وغسل الملابس وغيرها وتخزين أكثر من الأسلاك يوفر لك نفس القدرات، ولكن يمكنك تخزين الشامبو ومكيفات في عدد قليل، وهذا يتوقف على ما التي تختارها.

أنا أحب الحقائب الدش، أو أكياس شبكية أيضا. إذا كان لديك دش، أكياس تمكنك من تخزين الصابون، والشامبو، ومكيفات، كريم الحلاقة، شفرات الحلاقة، ولعب الاستحمام، وأكثر من ذلك.

إذا كنت خلاقة، يمكنك تصميم الخاص الطب مجلس الوزراء الخاصة، مما يجعل تخزين كبيرة. في نهاية المطاف، يمكنك شراء مجموعة واسعة من خزانات أدوية عبر الإنترنت، أو في المنزل مستودعات. إذا كنت تقوم بتصميم حمام الطفل، والنظر خزانات الحوض، إرم في مقعد المرحاض الحوض، دش الستار، البساط، وغيرها، وكان لديك العلامة التجارية الجديدة المحيطة التي أطفالك سوف يتمتع.
كيف يمكنني اختيار أنماط الغريبة والألوان؟
ذلك يعتمد مرة أخرى على طريقتك. إذا كنت تريد الغريبة يمكنك إضافة قليل من النباتات الحية والكروم إلى غرفتك. غريبة هي عامة جدا لتوجيه أصابع الاتهام، حتى النظر في نمط حياتك هو المهم.

محيط الغريبة ولكن في كثير من الأحيان غريبة، وضرب، غريبة، غامضة، غريبة، وغيرها من البنود في المناطق المحيطة. إذا قمت بإضافة النباتات والكروم، إضافة إلى عدد قليل من الصور القائمة على الطبيعة وإطارات على الحائط. طلاء الجدران مخضر، وإضافة القرميد الأخضر. يمكنك أيضا أن تضيف الصور الخارجية والإطار، وطلاء الجدران الخاصة بك الأسود، مطابقة البلاط، وتعيين غرفة قبالة مع مصابيح الفلورسنت. المقبل، قد ترغب في الكروشيه سجادة.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة ل عالم أرباحي ©2014 نقل بدون تصريح ممنوع.